من نحن

Doctoori.net

دكتوري هو واحد من أفضل المواقع الطبية التي توفر معلومات صحية موثوق بها من قِبَل كل من المرضى والعاملين في مجال الصحة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يتم توفير محتوى معلوماتنا من قِبَل الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (NHS Choices) من خلال شراكتنا النقابية معهم.

من نحن

 حصل دكتوري على برنامج اعتماد من قِبَل Information Standard، وهو يمثل أعلى علامة جودة للخدمات الصحية الوطنية في انجلترا NHS England. ويضمن ذلك أن يقدم موقع دكتوري أفضل نوعية من المعلومات. 

من نحن

رؤيتنا

يعمل موقع دكتوري على تطوير مجال الرعاية الصحية في العالم العربي.

رسالتنا

يسعى موقع دكتوري جاهداً لتوفير معلومات صحية باللغة العربية عالية الجودة وموثوق بها ويمكن الوصول إليها بسهولة.

يعتقد موقع دكتوري أنه يجب على جميع الأشخاص الاعتناء بصحتهم. ولتحقيق هذا الهدف، يجب توفير معلومات موثوقة وسهلة الفهم باللغة العربية، مما يساعد على تحسين صحة جميع الأشخاص الناطقين بالعربية.

كيف يمكننا تحقيق رؤيتنا؟

الجودة العالية

نحصل على محتوياتنا المعلوماتية بفضل شراكتنا مع الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (NHS Choices). ويتم تقديم جميع المعلومات التي يوفرها موقع دكتوري من قِبَل متخصصين بريطانيين على أعلى مستوى.

يتم نشر جميع مقالاتنا بعد الترجمة الدقيقة والمراجعة والمقارنة من قِبَل فريق دكتوري، الذي يشمل مستشارون في الخدمات الصحية الوطنية في انجلترا NHS England يتحدثون العربية ويتخذون من المملكة المتحدة مقراً لهم.

المصداقيه

تم منح دكتوري علامة الجودة البريطانية Information Standard، ولذلك يلتزم الموقع بتقديم معلومات موثوقة حول الصحة العامة والرعاية الصحية. كما يقوم موقع دكتوري أيضاً بتوفير ضمانات لجودة أبحاثه الخاصة.

كل ما نقدم من محتوى هو:

•    أحدث ما تم التوصل إليه من المعلومات والأدلة والتوجيهات الطبية العالمية.

•    معلومات يتم مراجعتها من قِبَل لجنة بريطانية متخصصة قبل النشر.

•    معلومات يتم رصدها ومتابعتها بشكل دوري من قِبَل مراقبين بريطانين للتأكد من تقديم آخر وأحدث المعلومات الطبية على مستوى العالم.

سهولة الفهم

كل ما نقدمه يكون مكتوب باللغة العربية وموجه إلى الجمهور العام. ويعني ذلك أننا ندقق في جميع مقالاتنا للتأكد من أن جميع المعلومات التي نوفرها على موقعنا دقيقة وجذابة وذات صلة.

نتجنب الإفراط في استخدام المصطلحات الطبية الطويلة جداً والتي لا تساعدك على فهم الحالة الصحية. وبناءً على رغبتنا في تحسين صحتك، يوفر دكتوري مجموعة واسعة من الأدوات والطرق المبتكرة والتفاعلية لمساعدتك على الحفاظ على صحتك من خلال المشاركة والرد على جميع أسئلتك عن طريق التواصل معنا.

يرجي الاطلاع على المدونة التي تأخذك في رحلة للتعرف على دكتوري ومؤسس الموقع، والاستفادة من الدروس الهامة التي تنطبق على الشركات المبتدئة التي تتطلع إلى العمل في العالم العربي الذي يشهد نمواً سريعاً: www.zainsikafi.com

معك في رحلتك لصحة أفضل...