سياسة الخصوصية

جمع المعلومات الشخصية

يتم التعامل مع معلوماتك الشخصية، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو أي معلومات أخرى يتم توفيرها عبر نماذج الاتصال بنا، كمعلومات سرية.

علاوة على ذلك، لن يتم تداول أو بيع عنوان بريدك الإلكتروني لأي طرف ثالث.

جمع معلومات الدومين

تقوم دكتورى بجمع معلومات الدومين (مثل عنوان بروتوكول الإنترنت "IP address" ومحدد موقع المعلومات "URL")  كجزء من تحليلها لاستخدام هذا الموقع. وتمكننا هذه البيانات من معرفة كيفية قيام المستخدمين بزيارة موقعنا وعدد مرات زيارتهم وأقسام الموقع التي يزورونها في معظم الأحيان. ويتم جمع هذه المعلومات تلقائياً ولا تتطلب هذه العملية القيام بأي إجراء من جانبكم.

إفشاء المعلومات لطرف ثالث

لا تقوم دكتورى  بتبادل أو بيع عناوين البريد الإلكتروني أو أي معلومات أخرى لأي طرف ثالث.

استخدام الكوكيز

تستخدم بعض صفحات هذا الموقع "الكوكيز"، وهي ملفات صغيرة يضعها الموقع على القرص الصلب الخاص بجهاز زائر الموقع بغرض جمع معلومات عنه. ويمكن استخدام هذه الملفات للتسجيل في الموقع في المرة القادمة التي يقوم المستخدم بزيارته وجعل التنقل في الموقع أكثر سهولة.

الكوكي هي عبارة عن جزء من البيانات التي يمكن أن يرسلها الموقع إلى متصفح الإنترنت الخاص بك وتخزينها فيما بعد على جهازك كملف مجهول يُعرف الجهاز ولكن لا يُعرفك أنت. ويجب الأخذ في الاعتبار أن ملفات الكوكيز لا يمكنها قراءة البيانات المخزنة في القرص الثابت لجهازك. وقد يخطرك متصفح الإنترنت الخاص بك عند تلقي الكوكيز، مما يتيح لك قبولها أو رفضها. وفي حالة عدم قبول الكوكيز، قد لا تعمل بعض الصفحات بشكل كامل وقد تجد صعوبة في الوصول إلى بعض المعلومات على هذا الموقع.


تتكوّن الكوكيز على هذا الموقع من:

  •  الكوكيز المؤقتة التي تساعد في ملء النماذج وتذكر المعلومات عند التنقل بين الصفحات. ويتم تدمير هذه الكوكيز عند إغلاق المتصفح.
  • كوكيز برنامج Google Analytics لمراقبة استخدام الموقع.
  • قد يستخدم أيضاً موقعنا خدمة تسجيل مواقع يمكنها تسجيل نقرات وحركات الفأرة (الماوس) وحركة تصفح صفحات الموقع وأي نص تتم كتابته في نماذج الموقع. وتستخدم البيانات التي يتم تجميعها عن طريق هذه الخدمة لتحسين سهولة استخدام موقعنا. ويتم تخزين المعلومات التي تم جمعها واستخدامها لعمل تقارير إحصائية مجمعة، ولا يتم مشاركتها مع أي طرف آخر.