وصول عدد زوار موقع دكتوري للمعلومات الصحية إلى 100,000 زائر في الشهر

يصل عدد زوار دكتوري إلى 100,000 زائر في الشهر، وهو ينمو بسرعة ...

منذ إطلاق دكتوري في يناير / كانون الثاني عام 2014، توافد الجمهور إلى الموقع بأعداد كبيرة يسعون للحصول على المعلومات الصحية القيمة التي يقدمها دكتوري. لقد تم تلقي الموقع بشكل جيد للغاية أكثر بكثير من المتوقع من قبل الجمهور، مع توسط الموقع ​​لأكثر من نصف مليون ظهور في محركات البحث فقط خلال 5 أشهر قصيرة.

رسالة دكتوري:

"يسعى دكتوري جاهداً ليقدم لك معلومات طبية باللغة العربية عالية الجودة، موثوق بها ويمكن الوصول إليها بسهولة. يعتقد دكتوري أنه يجب على جميع الناس أن يشعروا أنهم مخولين للاعتناء بصحتهم. إن توفير معلومات موثوقة وسهلة الفهم في اللغة العربية أمر ضروري لتحقيق ذلك وبالتالي تحسين الصحة والسلامة لجميع الناس الذين يتحدثون العربية ".

لقد تم تصميم دكتوري مع أخذ ثلاث ركائز في الاعتبار، وهي قابلية الاستخدام، الموثوقية والجودة. مع هذا في الاعتبار، يبرهن الموقع على أنه يحقق نجاحاً كبيراً مع جمهور دكتوري الذين يستخدمون الموقع الآن كملجأ رئيسي للاتجاه إليه عندما يتعلق الأمر بالبحث عن معلومات ذات صلة.

تتحدث الإحصاءات عن نفسها:

  • دكتوري هو موقع الرعاية الصحية العربي الأسرع نمواً
  • 1768٪ هو النمو في عدد الزوار في 5 أشهر
  • يخدم أكثر من 132 بلداً (المصدر: تحليلات جوجل)
  • أكثر من نصف مليون عدد مرات الظهور في الشهر وآخذ في الارتفاع
  • يستخدم من قبل عيادات مقرها لندن، هارلي ستريت (المملكة المتحدة) والمستشفيات الهندية مثل كولومبيا آسيا، مستشفى هوما والاستشارات الطبية الدولية.
  • يعرض 174 صفحة لقائمة مايو

تم تعيين دكتوري.نت ليكون واحداً من أكبر مصادر المعلومات في مجال الرعاية الصحية العربية. من المعلومات الصحية للأطفال إلى معلومات مفصلة ومعتمدة عن الظروف الصحية الشائعة؛ ينمو الموقع بمعدل ثابت مع محتوى جديد، ذات صلة وموثوق يضاف بشكل متواصل.

ماذا عن ممارسي الطب؟

لم يبرهن دكتوري على أنه فقط مصدر قيم للمستخدمين النهائيين، يجد الأطباء أن الموقع مفيد جداً لمهنتهم اليومية. لقد اكتسبت العيادات التي تم إدراجه على لائحة دكتوري 'ابحث عن عيادة "منفذاً جديداً للرؤية كما تستفيد من نمو الموقع، وتستثمر في إمكاناته الواعدة. يستخدم ممارسوا الرعاية الصحية أيضاً الموقع لتحسين التواصل مع المرضى العرب بما أن جميع المعلومات تخضع لاستعراض النظراء بين أطباء آخرين للتأكد من أن المعلومات المقدمة موافق عليها طبياً. كما أن المعلومات أيضاً متاحة للتحميل كملف PDF  وطباعتها، مما يجعل دكتوري حلاً مثالياً للأطباء ومتخصصي الرعاية الصحية الآخرين.

إذا كنت عيادةً وتريد الإعلان معنا، اتصل بنا اليوم على +44(0)2084324708، سجل في "ابحث على عيادة" هنا أو اطلب حزمة الإعلان لدى [email protected] .

Monday 11th August 2014

⇐ الرجوع الى الاخبار

^ اعلى الصفحة